كيف تصنع نجمة الفانوس من الورق ؟



في كل مرة أرى فانوس نجمة رقة في المحلات التجارية، وأعتقد أن "نجاح باهر، كم هي جميلة! لا بد لي من محاولة صنع واحدة من تلك".
المعدات:


ورقة جميلة أو بطاقة الأسهم
طابعة
مقص
الغراء أو الشريط مزدوجة من جانب

ابرة وخيط

الخطوة 1: قص على طول خطوط الصلبة، وجعل التجاعيد على طول الخطوط المتقطعة. كل وحدة يشبه هذا، وستحتاج خمسة جميعا.
خطوة 2: وحدة الغراء في شكل مخروط باستخدام التبويب الغراء على الجانب. هذا هو الرأي في مخروط. تأكد من الغراء علامة التبويب على الجهة الداخلية من مخروط حتى تختفي عن الانظار بعيدا.
الخطوة 3: الغراء جميع وحدات أخرى إلى المخاريط جدا، بحيث يكون لديك خمسة المخاريط من هذا القبيل. إذا أردت، في هذه المرحلة كنت ويمكن أيضا استخدام ثقب كمة لجعل بعض الثقوب للضوء للتألق من خلال
الخطوة 4: اختيار اثنين من المخاريط والغراء لهم معا باستخدام علامات التبويب الغراء. اللسانين من مخروط دفعة واحدة داخل مخروط المجاورة، مثل هذا.
خطوة 5: متابعة الإلتصاق جميع المخاريط معا حتى يتم توصيل كل خمس سنوات، ولكن لا الغراء المخاريط الأولى والأخيرة معا. بدلا من ذلك، والخيط بضع بوصات من القطن في منتصف الطريق مخروط الأول، وفي منتصف الطريق حتى مخروط الماضي، من هذا القبيل. استثناء: إذا كنت ترغب فقط فانوس كديكور دون أي لمبة الداخل، ثم المضي قدما والغراء المخاريط الأولى والأخيرة معا.

خطوة 6: إدراج ضوء (مثل ضوء خرافية) في فانوس، ومن ثم ربط اثنين من أطوال القطن معا لسحب نجمة في الشكل. ربط القطن أيضا يجعل من "فم" للفانوس على مقربة ضيق على لمبة وللحفاظ على فانوس في المكان. 
خطوة 7: يمكن الحصول على عقدة في المكان المناسب يمكن أن تكون خادعة. فإنه يساعد على كزة قلم رصاص في وسط عقدة كما كنت ادراك التعادل. يمكنك ضبط الموقف من عقدة طالما أن أقلام الرصاص في بلدها. وبهذه الطريقة يمكنك ضبط التوتر في القطن لمجرد المستوى الصحيح من قبل الانتهاء من عقدة.
خطوة 8: عند فك أو قص القطن، وفانوس حزم شقة للتخزين أو نشر. :-) أنيق
انتهيناء 

ولنصيحة لتجنب الحريق استخدم مصابيح LED 

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق