حصادة طاقة حركة الجسم يمكن ارتداؤها الطبية والاستهلاكية

تم عرض حصادات الطاقة الحركية التي شنت على ركائز مرنة لتطبيق في الملابس قبل، ولكن تم محدودة في مداها من المرونة ومرونة. هذا هو المشكلة الرئيسية كما يحظر استخدامها حيث الطاقة الحركية ومن المحتمل أن تكون الأكثر وفرة، أي حوالي مفاصل الجسم مع طائفة واسعة من الحركة - الركبة والكوع، والورك والكتف - وحول العضلات مع التغيرات البعد كبيرة في التوسع والانكماش.




حصادة طاقة حركة الجسم، مع المرونة ومرونة ليتم تطبيقها على المفاصل عالية انثناء ومناسبة للتكامل مع الأقمشة، والتي يجري تطويرها من قبل الباحثين في جامعة Sogang في كوريا. ويهدف التصميم إلى توفير الطاقة للأجهزة يمكن ارتداؤها الطبية والاستهلاكية.
في امتداد كامل
مع الاهتمام المتزايد في الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء، هناك حاجة للعثور على مصادر الطاقة المختلفة، وخاصة لتخفيف الحاجة للشحن أو بطارية التغييرات العادية. لحسن الحظ، جسم الأنسان يوفر العديد من مصادر الطاقة المحتملة، بما في ذلك الحرارة والحركة، ويتعرض بشكل روتيني لمصادر أخرى مثل الاحتكاك والضوء. هذه يمكن استغلالها باستخدام تقنيات حصاد الطاقة لتوفير الطاقة للأجهزة يمكن ارتداؤها، من أجهزة الاستشعار والشبكات الطبية والجسم الرياضي، لشحن البطاريات المتنقلة الهاتف.
الحركة أو الطاقة الحركية حصادات لديها ميزة كونها أقل اعتمادا على البيئة الخارجية (مثل الضوء والرطوبة)، والأجهزة القائمة على حذاء وبالفعل ثبت أن تكون قادرة على إنتاج مستويات طاقة كبيرة. هدف الفريق في مختبر هندسة مايكرو نانو وجامعة Sogang في (MNELAB) هو خلق حصاد الطاقة التقنيات التي تحصل على طاقة مفيدة من فقط "ارتداء والتحرك"، ويمكن تطبيقه في أجزاء أخرى كثيرة من الجسم.



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب Unknown

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق